ملتقي طلاب كليه الاداب جامعة المنيا

كلية الاداب ترحب بكم


    متي يكون

    شاطر
    avatar
    moon light23

    عدد المساهمات : 10
    نقاط : 16
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 17/01/2010

    متي يكون

    مُساهمة  moon light23 في الأحد 17 يناير 2010, 3:10 pm

    متى يكون 1 + 1=1

    انا اتوقع
    عندما يكون الإخوة على قلب واحد
    وعندما تجتمع كلمة المسلمين جميعا على الحق
    عندما تستطيع تطبيق المثل القائل (الصديق عند الضيق)

    يارب تكون توقعاتي صح
    وياريت اعرف متي يتحقق هذا فوجهه نظر كل الموجودين في المنتدي
    اشكركم

    selver man

    عدد المساهمات : 76
    نقاط : 162
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 03/01/2010

    رد: متي يكون

    مُساهمة  selver man في الجمعة 11 يونيو 2010, 12:23 pm

    يتحقق هذا عندما نعرف معنى مثل المسلمين فى توادهم وتراحمهم كمثل الجسد الواحد اذا اشتكى منه عضوا تداعى له سائر الاعضاء بالسهر والحمي وعندما نكون من الرجال الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه فنهم من قضى نحبة ومنهم من ينتظر وما بدلو تبديلا وعندما نكون ممن يؤثرن على انفسهم ولو كان بهم خصاصه وعندما نطبق حديث النبى صلى الله عليه وسلم والله لن يؤمن احدكم حتى يحب لاخية ما يحبة لنفسة. بمعنى عمر المعادله دى ما هتتحقق الا لما نتعلم امور دينا ودنيانا علشان تعرف انته مطلوب منك اية علشان تعمله وانته ليك اية فتاخدة .
    تقبلى مرورى

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 16 ديسمبر 2017, 5:30 am